فيديو. 250 ألف شخص يستقبل الملك بالعيون .

فيديو. 250 ألف شخص يستقبل الملك بالعيون .
بتاريخ 6 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

حل الملك محمد السادس، مساء اليوم الجمعة بمدينة العيون، وبعد استعراض تشكيلة من الحرس الملكي أدت التحية، تقدم للسلام على الملك رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، ووزير الداخلية محمد حصاد، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار، والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية السيد الشرقي ضريس.

كما تقدم للسلام على الملك الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، قائد المنطقة الجنوبية، والجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان قائد الدرك الملكي، والجنرال دو ديفيزيون ميمون المنصوري قائد الحرس الملكي، والجنرال دو ديفيزيون أحمد بوطالب مفتش القوات الملكية الجوية، والجنرال دو ديفيزيون محمد لغماري مفتش البحرية الملكية، والجنرال دو بريكاد لحسن إمجان مفتش القوات المساعدة (المنطقة الجنوبية).
وعلى امتداد شوار المدينة، كانت أفواج من المواطنين تبادل الملك التحية، وقدرت أعدادهم بـ250 ألف شخص.
https://www.youtube.com/watch?v=ve0lvVwtcG0

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.