العثور على جثة قتيل قاصر بتجزئة 25 مارس بالعيون .

العثور على جثة قتيل قاصر بتجزئة 25 مارس بالعيون .
بتاريخ 11 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

عثرفي وقت مبكر من صباح يوم الأربعاء 11 نونبر 2015 بحي تجزئة 25 مارس شرق مدينة العيون على جثة قاصر مقتول يترواح سنه ما بين 15 و 16 سنة .
الضحية الذي تجري حاليا تحقيقات من طرف الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون بشانه مجهول الهوية ويعتقد انه لقي مصرعه بطعنات آلة حاد على مستوى القلب.
وفور علمها بالخبر حل بالمكان حلت السلطات الامنية و كذا رجال الوقاية المدنية و تم نقل الضحية الى مستودع الاموات بالمستشفى الحسن بالمهدي لاجراء تشريح لمعرفة ملبسات الوفاة بتنسيق مع النيابة العامة بالعيون.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.