بوجدور:حجز شاحنة محملة بالأخطبوط المهرب قادمة من مدينة الداخلة.

بوجدور:حجز شاحنة محملة بالأخطبوط المهرب قادمة من مدينة الداخلة.
بتاريخ 20 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

أوقفت عناصر الدرك الملكي ببوجدور صباح اليوم الجمعة 20 نونبر 2015 شاحنة محملة بكميات كبيرة من الأخطبوط المهرب، بمنطقة أوزيوالت قادمة من مدينة الداخلة .
ويتزامن إيقاف الشاحنة مع منع صيد هذا الصنف من الرخويات على طول الساحل بسبب الراحة البيولوجية التي أقرتها وزارة الفلاحة والصيد البحري بسواحل الأقاليم الجنوبية . وهو ما يعيد إلى السطح سؤال المراقبة على مستوى المياه المغربية والفساد الإداري .
هذا وتبقى الإشارة بأن المناطق الجنوبية تعرف إتساع رقعة مثل هذه التجاوزات، مع توالي ضبط المخالفات التي سجلت حجز كميات مهمة من الأخطبوط المهرب، 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.