معطلو العيون يحذرون من دخول لوبيات الفساد على خط عملية التوظيف بشركة فوس بوكراع .

معطلو العيون يحذرون من دخول لوبيات الفساد على خط عملية التوظيف بشركة فوس بوكراع .
بتاريخ 22 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

نظمت التنسيقية المحلية للأطر العليا الصحراوية المعطلة بالعيون وقفة احتجاجية سلمية إنذارية، ، أمام نقابة الإتحاد العام للشغالين بالمغرب الكائن في شارع السمارة.

الوقفة ـ حسب البلاغ الذي توصلت “أنباء المغرب” بنسخة منه ـ تأتي بعد إعلان مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط عن نيتها خلق 500 منصب شغل مطلع العام القادم، وذلك للتحذير مما قد يشوب عملية التوظيف من إقصاء ممنهج في حق أطر التنسيقية، خاصة بعد محاولة سماسرة الريع ولوبيات الفساد الدخول على الخط وتمييع العملية ـ يقول البلاغ .

هذا وقد حاصرت القوات العمومية الوقفة الاحتجاجية السلمية التي طالب منظموها بحقهم في الإدماج الفوري والمباشر في هذه العملية، وحذروا من مغبة إقصائهم، لتتدخل القوات العمومية من أجل تفريق المتظاهرين بالقوة .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.