بني ملال تستعد لإستقبال الأميرة لالة سلمى

بني ملال تستعد لإستقبال الأميرة لالة سلمى
بتاريخ 23 نوفمبر, 2015 - بقلم khalid aboulmajid

تجرى بإقليم بني ملال و بالضبط بالجماعة القروية اولاد امبارك على الطريق الوطنية رقم 8 الاستعدادات و الترتيبات من أجل استقبال الأميرة اللاسلمى لوضع الحجر الأساس لمركز الانكولوجيا لعلاج داء السرطان. و ذلك يوم الثلاثاء 24 نونبر 2015 و تشكل الإصابة بداء السرطان في المغرب مشكلة صحية بالنظر إلى الأعداد المتزايدة للمصابين به سنويا إذ بلغ أزيد من 35 ألف حالة .
أما عن تكلفة العلاج فهي باهضة قد تصل إلى 200ألف درهم لبعض الحالات و إتمام العلاج يشكل عائقا لذى المرضى وتمكنت جمعية للاسلمى لمحاربة داء السرطان من وضع برنامج للتكفل العلاجي المجاني للفئات المعوزة بموجب شراكة بين الجمعية و مختبر “روش” للأدوية بالمغرب .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.