الأموي: المسيرة ليست ضد بنكيران..والرسالة وصلت لمن يهمه الأمر .

الأموي: المسيرة ليست ضد بنكيران..والرسالة وصلت لمن يهمه الأمر .
بتاريخ 29 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

قال الكاتب العام لنقابة “الكنفدرالية الديمقراطية للشغل”، نوبير الأموي، تعليقا على المسيرة التي نظمتها النقابات يوم الأحد 29 نونبر، (قال) مسيرة اليوم هي إشارة ليس إلا، وما سيأتي من بعد عند اجتماع الأجهزة وتقيم المسيرة، هو المهم، ونحن عبرنا عن رفضنا للسلوك الحكومي، ودفاعا عن حقوق الشغيلة والمسيرة ليست ضد بنكيران وإنما ضد السياسة الحكومية”.

وحول ما يقال بخصوص التحاق الجناح النقابي لـ”العدل والإحسان” والأساتذة المتدربين بالمسيرة، قال الأموي، في تصريح لـ”بديل”: ” كلها يقراها كيف بغاها أو كيف بغا مخو، وبالنسبة لنا نحن عندنا موقف من سياسة الحكومة وعبرنا عليه كثار أوقلال ليس لنا حسابات، والعدل والإحسان في المعارضة وليس في الحكومة ونحن ضد قرارات الحكومة، وننظر إلى من حضر للتظاهر كمغاربة ولا ننظر إلى قبعته السياسية”.

وأوضح الأموي، ” أنه في ظل الظروف القائمة ونظرا لكون الدعوة لم تكن إجبارية نظمنا المسيرة بمن حضر والرسالة وصلت لمن يهمه الأمر”، مضيفا، “لم نقل أننا سننزل 300 ألف أو 100 ألف إلى الشوارع، من حضر مرحب به، وهي في حد ذاتها إشارة، وأنا لن أناقش الكم أو الكيف، ونحن لم نقم بتعبئة استثنائية لنحضر الكم”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.