انتخاب أحمد خيار رئيسا للهيئة الجهوية لمنتخبي الأصالة والمعاصرة بجهة العيون الساقية الحمراء .

انتخاب أحمد خيار رئيسا للهيئة الجهوية لمنتخبي الأصالة والمعاصرة بجهة العيون الساقية الحمراء .
بتاريخ 29 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

احتضن منتجع فم الواد ، يوم السبت 28 نونبر2015، أشغال الجمع العام التأسيسي للهيئة الجهوية لمنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بجهة العيون الساقية الحمراء.
اللقاء تميز بحضور عضوة المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة ، بالإضافة إلى برلماني الجهة، والسادة الأمناء الإقليميين، ورؤساء المجالس الإقليمية، ورؤساء الغرف المهنية، ورؤساء الجماعات الترابية بالجهة، وحضور أكثر من 50 منتخبة ومنتخب.
في بداية اللقاء قدم أكد الأمين الجهوي للحزب على أن القوة الحقيقية للحزب ليست مجرد قوة عادية ، بل هي قوة نوعية بالأساس تتجلى في لعب دور أساسي في الحياة السياسية الوطنية، داعيا إلى تقوية هذا الحضور من خلال إعطاء نفس تنظيمي جديد للهياكل الجهوية استعدادا للانتخابات التشريعية المقبلة.
ذكر الأمين الجهوي للحزب “حبوها زادناس”في مداخلته أن الهيأة تهدف إلى تكوين المنتخبين ،ومواكبتهم في أمور التواصل وتدبير الشأن المحلي،وعليها أيضا تيسير عملهم،ودعمهم في القيام بدورهم سواء مع المواطنين أو السلطات ،والعمل على تعزيز موقع الحزب وإشعاعه،والتعريف بالمشروع الحداثي والديمقراطي ،والدفاع عن القضية الوطنية،وتسويق ما عرفته المناطق الجنوبية ،من تنمية ورخاء وامن وأمان ومشاريع تنموية أعطى انطلاقتها الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء ،خلال زيارته الأخيرة للعيون
كما نوهت حياة بوفراشن عضوة المكتب السياسي بالنتائج التي حققها الحزب بجهة العيون الساقية الحمراء خلال كل محطات الاستحقاقات الأخيرة، ، معتبرا أن المسؤولية الملقاة على عاتق المنتخبين تظل كبيرة في تدبير المرحلة المقبلة، سواء تعلق الأمر بالشق التنظيمي للحزب أو بالانتخابات التشريعية.
ليتم انتخاب الشاب أحمد خيار رئيسا للمكتب الجهوي للهيأة والذي أوضح في معرض كلمته على أن الهيئة الجهوية للانتخابات تستمد أهميتها من كونها مدرسة للتكوين والتنسيق والتواصل والمواكبة بين مختلف منتخبي الحزب بالجهة قصد تبادل الخبرات وتنزيل اختيارات الحزب، مشددا على أن يكون للهيئة جهويا وإقليميا الدور الأساسي في نهج سياسة تواصلية تعتمد القرب مع عموم المواطنات والمواطنين من جهة ومد جسور التواصل بين مختلف الهيئات المنتخبة والمواطنين…
كما أشار إلى أن عمل الهيئة سيكون عملا جماعيا وليس فرديا،وان عوامل نجاح الهيئة مرهون بمدى تواصل المركز معها، ونبه إلى أن كل تهاون من أي طرف ،سيؤدي به حتما إلى التخلي عن مهامه .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.