الخميس 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةمجتمعكنوز للعقارات شركة مغربية رائدة في مجال العقار تفرض إسمها في السوق...

كنوز للعقارات شركة مغربية رائدة في مجال العقار تفرض إسمها في السوق المغربي .

النهار24 .

كنوز للعقارات اسم لشركة مغربية في مجال العقار جديرة بالاهتمام، فهي شركة شابة مغربية متواجدة بأكادير ، تملك عدة منجزات ناجحة في مجال العقار وبيع الشقق الجاهزة الموجهة خاصة للسوق المغربي.

ويتجلى عملها في تجهيز البقع وإعداد الشقق  ،وتنجز من قبل كفاءات داخلية مائة بالمائة مغربية” كما يقول المشرفين على الشركة .

وقد لقيت شركة كنوز للعقارات استحسانا كبيرا من طرف زبنائها ومن جميع أطياف المجتمع المغربي ؛ نظرا للخدمات التي تقدمها في مجال العقار وتسويقه والتي تضم مجموعة من الأدوات المعيارية الموحدةوالصيانة والتطوير في إعداد الشقق للزبناء .

وتوفر شركة كنوز للعقارات على خطط التسويق والدعم والتوجيه، من اجل تنمية افضل .

هذه الشركة الشابة تشكل بالنسبة للمغرب، مفخرة في مجال تخصصها،  فهي رائدة من خلال حلولها وتطبيقاتها الجد متطورة في مجال العقار في المغرب ، فهي بمثابة منتج حقيقي جالب للقيمة المضافة وليست مجرد شركة تجارية.

ويتكون فريق شركة كنوز للعقارات من شباب مغربي، جلهم يحمل شواهد عليا في مجال تخصصهم ويديرها المدير العام عبدالمولى بوتباعة  ذو كفاءة عالية  وهو ما يحفزها على اثبات وجودها في مجال تخصصها.

لقد استطاعت بفضل خبرتها وحنكتها أن ترقى بمجال العقار بجهة سوس ماسة وببعض مدن المملكة  والذي يتطلب كفاءة عالية واستمرارية وابتكار متواصل، فشركة كنوز للعقارات تبقى رائدة وتفرض نفسها في السوق المغربي و تضاهي بعملها وجودة عقارها مجموعة من الشركات في مجال تخصصها .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات