بوجدور : مختل عقليا يعتدي على مواطن معاق بالشارع العام .

بوجدور : مختل عقليا يعتدي على مواطن معاق بالشارع العام .
بتاريخ 7 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

هل تحولت مدينةبوجدور لمسرح تصدير مزيد من الحمقى والمجانين؟ هذا على الأقل ما يوحي به تزايد وتوافد كثيرة لحالات أشخاص في وضعيات غير سوية، مع ما قد تحمله الكثير منها من خطورة تتمثل أساسا في الاعتداءات المتكرِّرة لحمقى ومجانين على مواطنين عاديين، كما حدث يومه الاثنين بشارع الحسن الثاني ، بعد أن قام أحد هؤلاء بالاعتداء على مواطن معاق  أصيب على إثره بجروح خطيرة على مستوى الرأس ، بعد أن تم اسقاطه من فوق كرسيه المتحرك وتلقيه ضربات على وجهه صوب تجاهه مجنون،

هذا وقد أكد مجموعة من ساكنة بوجدور ، أن اعتداءاته تتكرر باستمرار، وقد سبق له خلال اليومين السابقين، الاعتداء على مواطن  وشخص آخر معاق

المعتدى عليه الذي أصيب إصابات بليغة خلال حادث الاعتداء عليه من طرف أحد الحمقى تم نقله إلى مستشفى الاقليمي لبوجدور  من طرف عناصر الوقاية المدنية التي حضرت إلى عين المكان، فيما المُعتدي المختل عقليا أقدم على الفرار .
من جانب آخر، أكد لموقع النهار24، بعض الحاضرون لواقعة الاعتداء هاته، على ضرورة التدخل لوضع حدٍّ لمثل هذه الممارسات، والعمل على تخصيص مكان لتجميع هؤلاء المجانين بدل تركهم يجولون ويصولون في الشارع العام ، بل وفي كثير من الأحيان يعتدون على المواطنين. 

ولم تستبعد احتمال أن يكون بين هؤلاء الحمقى أشخاص مطلوبون للعدالة بسبب ارتكابهم جنايات أو جرائم بمدن فروا منها

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.