مجتمع

خالد وية المدير العام للوكالة الحضرية بمراكش يترأس الوفد المراكشي المشارك في الملتقى الإفريقي الأول للتخطيط الحضري و التنمية المجالية المنعقد بدكار.

النهار24 .

ترأس خالد وية المدير العام للوكالة الحضرية لمراكش الوفد المراكشي الذي يشارك في الملتقى الإفريقي الأول للتخطيط الحضري والتنمية المجالية المنعقد بدولة السنغال خلال الفترة الممتدة مابين 15 و 17 أبريل 2019  .

وفد حضر أشغال الجلسة الإفتتاحية وزير التعمير السنغالي والسيد سفير المملكة المغربية والسيد عمدة دكار وعدد من الشخصيات البارزة .
حيث قدم السيد خالد وية المدير العام للوكالة الحضرية لمراكش عرضا هاما لقي تنويها كبيرا من طرف المشاركين في هذا الحدث الافريقي المتميز .

حيث قدم خالد وية  الخطوط العريضة للتجربة المغربية في ميدان التعمير والتهيئة العمرانية على هامش الملتقى الاول الافريقي المنعقد بدكار السنغالية ، والذي يأتي تنزيلا لإتفاقيات التعاون الموقعة على هامش افريسيتي.

للإشارة فقد سبق ان تم على هامش مؤتمر افريستي الذي عقد بمراكش توقيع اتفاقية شراكة بين الوكالة الحضرية لمراكش وجماعة مراكش مع مدينة ياوندي الكاميرونية .

هذا وقد حضي السيد خالد وية المدير العام للوكالة الحضرية لمراكش بإستقبال حار ومتميز من طرف   السيدة عمدة مدينة دكار السنغالية بقصر البلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى