جهات

ايكو يكشف عن ثغرة أمنية خطيرة بمهرجان مراكش لسينما دون قصد….؟!

النهار24 .

أثار مرور الكوميدي إيكو على البساط الأحمر في مهرجان مراكش السينمائي على متن دراجة هوائية، أول أمس السبت، استنفار الأمن المكلف بحراسة المهرجان.

وبحسب مصدر فقد أغضب تصرف إيكو اللجنة المنظمة لمهرجان مراكش السينمائي، حيث استدعت، على وجه السرعة، المسؤولين عن الشركة المكلفة بالأمن الخاص، ووجهت إليهم انتقادات شديدة اللهجة.

واعتبرت اللجنة المنظمة للمهرجان وصول إيكو على متن درجة هوائية إلى البساط الأحمر مسألة خطيرة، وتدل على وجود هفوات في النظام الأمني للمهرجان، متسائلة: “كيف أمكن للأمن أن يسمح بذلك، وأن هذه الطريقة التي صل بها إيكو كان بإمكان شخص آخر استغلالها للقيام بعمل إجرامي”.

وكان الفنان الكوميدي عبد الرحمان أوعابد الشهير بـ ” إيكو ” ، كل نجوم و زوار مهرجان مراكش الدولي للسينما ، و هو يقتحم البساط الاحمر ممتطيا دراجة هوائية عتيقة جدا ، مكسرا بذلك الطريقة الكلاسيكية المعمول بها في مثل هذه المناسبات ، حيث يتم نقل النجوم على متن سيارات فاخرة ، قبل ملاقاة عشاقهم عند باب قاعة العروض .إيكو اختار طريقته الخاصة من اجل التعبير عن حسه الكوميدي و أيضا من اجل اثارة انتباه الجميع لهذا السلوك الذي ربما هو الاول من نوعه في تاريخ مهرجان كبير اسمه مهرجان مراكش للسينما .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى