إقامة صلاة الاستسقاء

إقامة صلاة الاستسقاء
بتاريخ 8 ديسمبر, 2015 - بقلم khalid aboulmajid

 دعا أمير المؤمنين محمد السادس من الإمارات، عموم المواطنين والمواطنات الى إقامة صلاة الاستسقاء، حيث أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في بلاغ لها،  أن صلاة الاستسقاء ستقام بالمصليات والمساجد الجامعة بمختلف جهات وأقاليم المملكة يوم الجمعة المقبل على الساعة العاشرة صباحا، “تنفيذا للأمر المولوي السامي لأمير المؤمنين”.

وجاء في البلاغ أنه ” جريا على سنة جده المصطفى صلى الله عليه وسلم في الإستسقاء كلما انحبس المطر، قرر أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك أعز الله أمرهإقامة صلاة الإستسقاء، تخشعاوتضرعا إلى الباري جلت قدرته، أن يسقس عباده وبهيمته، وينشر رحمته، ويحيى بلده الميت، فهو سبحانه وتعالى الملاذ والمرتجى”
” اللّهم اسقنا غيثاً مغيثاً مريئاً نافعاً غير ضار ، عاجلاً غير آجل “

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.