فضيحة “البريمي” بالسوق الممتاز مرجان الفقيه بن صالح.

فضيحة “البريمي” بالسوق الممتاز مرجان الفقيه بن صالح.
بتاريخ 16 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

توصل مكتب جمعية حماية وتوجيه المستهلك بالفقيه بن صالح بشكاية من مواطن غيور يقطن بالمدينة ابى الا ان يفضح الخروقات التي يعرفها مجال حماية المستهلك داخل اسوار هذا المركز التجاري مرجان.
وتعود فصول هذا الحدث الخطير الى يوم الخميس الماضي 10/12/2015 بعدما تقدم مواطن يقطن بمدينة الفقيه بن صالح للتسوق برفوف السوق الممتازة مرجان فاستوقفه ابنه لشراء بعض الحلويات المحشوة بمادة “الشكلاط” وبعد تأديته لواجب ما اقتناه بصندوق استخلاص السلع و مباشرة بعد خروجه من المركز التجاري انتبه… لتاريخ صلاحية المنتوج الذي اختاره ابنه البريء… فوجده منتهي الصلاحية فرجع مهرولا محتجا على ادارة المركب التجاري…هذه الاخيرة استعملت جميع وسائلها الماكرة لانكار خطئها الدريع ومسؤوليتها الجسيمة لكن حجة الفاتورة وتاريخها ومطابقتها مع الرقم التسلسلي للمنتوج جعلت ادارة مرجان تستسلم امام واقعها المرير فلجأت الى استعمال وسائل حبية لارضاء زبونها المتدمر هذا الاخير رفض جميع اغرءات الادارة وصب جام غضبه عليها مستنكرا تلاعبهم وعدم اهتمامهم بصحة المستهلك المغربي لعدم تشديدهم المراقبة على منتوجاتهم المعروضة للبيع.
وتطالب جمعية حماية وتوجيه المستهلك بالفقيه بن صالح العضو بالجامعة المغربية لحقوق المستهلك من السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم الفقيه بن صالح الذي عهدنا بتدخلاته الصارمة في هذا المجال بارسال لجنة مختلطة لتقصي هذه الحقائق بالاسواق الممتازة القائمة فوق تراب إقليم الفقيه بن صالح .

م واحد م ثاني م ثالث

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.