رسمياً .. المغرب يرد على السويد بإلغاء استثمارات “إيكيا”

رسمياً .. المغرب يرد على السويد بإلغاء استثمارات “إيكيا”
بتاريخ 29 سبتمبر, 2015 - بقلم admin

أعلنت ولاية الدار البيضاء، مساء اليوم الإثنين، إلغاء تدشين المركز التجاري “إيكيا” بزناتة (عمالة المحمدية)، والذي كان مقررا يوم غد الثلاثاء.

وأشارت الولاية في بلاغ لها إلى أن مشروع المجموعة السويدية المتخصصة في الأفرشة والتجهيزات المنزلية والمكتبية بزناتة، لا يتوفر على شهادة المطابقة التي يتعين تسليمها من طرف الجماعة المحلية والإدارات المعنية، مضيفة أن الإعلان من طرف مسؤولي شركة إيكيا عن “تاريخ جديد للتدشين لا يلزم في شيء الإدارة المغربية”، يورد البلاغ الذي أفاد أن افتتاح هذا المركز التجاري لا يمكن أن يتم إلا بعد الحصول على شهادة المطابقة.

ويأتي قرار ولاية الدار البيضاء بإلغاء تدشين مشروع المجموعة السويدية الذي شيد على مساحة تجاوزت 27 ألف متر مربع وتطلب استثمارات بقيمة 450 مليون درهم، قبيل استعداد استوكهولم للاعتراف بما يسمى “الجمهورية الصحراوية”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.