مجتمع

“سيارة التعليم حميدي ” ببوجدور تقدم عروض وخدمات مغرية للمترشحين طيلة شهر رمضان .

النهار24 .

افتتحت بوسط مدينة بوجدور، مدرسة جديدة لتعليم السياقة تحمل إسم سيارة التعليم حميدي، المدرسة المولود الجديد، شرعت في العمل واستقبال المترشحين والمترشحات باستخدام مجموعة من الأجهزة الحديثة والتكنولوجيا المتطورة التي من شأنها أن توفر الأمان والظروف الملائمة لتعلم السياقة بسلاسة والاستعداد الكافي للامتحانات المهنية بإشراف من أطر مهنية تتميز بالكفاءة …بالإضافة إلى خدمات أخرى سيكتشفها الزبناء بمقر المدرسة…

ويتوفر مقر هذه المدرسة الجديدة  سيارة التعليم حميدي” على قاعات مجهزة خدمة لراحة لزبنائها، بالإضافة إلى أن إدارة المدرسة عملت على  توفير الظروف الملائمة للحصول على رخصة السياقة .

وصرح مدير المؤسسة التي تتميز بموقعها وسط المدينة، قرب فندق طيبة ، أن المدرسة بأجهزتها الجديدة تعتزم تقديم خدماتها بالطرق الحديثة ويسهر على ذلك وفي أحسن الشروط أطر مدربة ومهنية تتميز بالكفاءة والعلمية، مؤكدا أن مدرسته تتوفر على أحدث الأجهزتها والتقنيات التي تتماشى وما يعرفه عالم تعلم السياقة من تطور تكنولوجي.

وتقدم  سيارة التعليم حميدي ”  عروض خاصة خلال شهر رمضان مع تسهيلات في الأداء ، بالإضافة إلى العمل على تقديم حصص ليلية للموظفين والموظفات.

إلى جانب هذا وذاك، تقدم  سيارة التعليم حميدي”  دروس نظرية مجانية بالنسبة للحاملين لرخض السياقة والراغبين في مراجعتها للاطلاع على مستجدات قانون السير، ناهيك عن دروس تطبيقية للحاملين لرخص السياقة بأثمنة جد تحفيزية.

ولجميع المعلومات، ولكل من يرغب في تعلم السياقة بطرق عصرية وحديثة وعلمية، الاتصال بمقر مدرسة سيارة التعليم حميدي ” الكائن  (قرب فندق طيبة ) ببوجدور ، أو الاتصال بإدارة المدرسة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى