عامل إقليم بوجدور يعطي انطلاقة عملية قفة رمضان 1440 .

عامل إقليم بوجدور يعطي انطلاقة عملية قفة رمضان 1440 .
بتاريخ 9 مايو, 2019 - بقلم الإدارة

النهار24 : محمدسالم التوري .

على غرار جميع ربوع المملكة، وفي إطار عملية إفطار رمضان لهذه السنة 1440/2019، التي يتم خلالها توزيع مساعدات غذائية أساسية بمبادرة من مؤسسة محمد الخامس للتضامن .

أشرف السيد عامل اقليم بوجدور ابراهيم بن ابراهيم  مرفوقا بوفد رسمي مدني و عسكري  و بحضور اللجنة الإقليمية واللجن المحلية بمدرسة مولاي رشيد  ،صباح يومه الخميس 9ماي الجاري على انطلاق عملية توزيع قفة رمضان التي يستفيد منها فئة الارامل والمطلقات والمسنون والأسر في وضعية صعبة .

و تندرج هذه العملية في إطار تكريس ثقافة التضامن والتآزر التي أرسى أسسها جلالة الملك محمد السادس نصره الله، تحت إشراف مؤسسة محمد الخامس للتضامن والتي تهدف الى محاربة الفقر والتخفيف من معاناة الفئات المعوزة والفقيرة خلال هذا الشهر الفضيل، انسجاما مع قيم ومبادئ وفلسفة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي أعلن عنها جلالته في خطابه السامي بتاريخ 8 ماي 2005 .

هذا وقد بلـغ عدد المستفيدين بإقليم بوجدور هذه السنة 3550 شخصاً، كما بلغت الحصة الإجمالية للمواد المخصصة 14200 كلغ من الدقيق، و 14200كلغ من السكر، و 17550 لتر من الزيت، و 887.5 كلغ من الشاي، و 3550 كلغ من العدس، و 3550 كلغ من العجائن، و 3550 كلغ من الطماطم.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.