جمعية المراسلين الصحفيين ببوجدور تستنكر الإتهامات المجانية الموجهة للصحفيين بالإقليم من طرف اتحاد المعطلين .

جمعية المراسلين الصحفيين ببوجدور تستنكر الإتهامات المجانية الموجهة للصحفيين بالإقليم من طرف اتحاد المعطلين .
بتاريخ 20 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

فوجئ الجسم الصحفي ببوجدور مساء أمس خلال المسيرة التي نظمها اتحاد المعطلين ببوجدور برفع لافتة يتهمون فيها الصحفيين بإقليم بوجدور بالوصوليين والإسترزاقيين وهو مادفع بمكتب نادي المراسلين الصحفيين ببوجدور إلى التنديد وبشدة هذه الإتهامات المجانية والمجانبة للصواب ويعتبرونها إساءة مغرضة لهم والتي قد تخلق شرخ كبير بين الصحفيين والمعطلين بالإقليم ؛ علما أن المراسلين المحليين ببوجدور تعاملوا بكل ايجابية وتفاعل مع تحرك المعطلين الاحتجاجي وقاموا بتغطية جميع الوقفات الإحتجاجية التي نظمها اتحاد المعطلين ببوجدور .

هذا، وقرر مجموع الصحفيين المنظوين تحت الهيئات الاعلامية عدم تغطية أي وقفة احتجاجية لإتحاد المعطلين ، واعتبروا ما تعرضت  له الصحافة ببوجدور من إهانة من طرف اتحاد المعطلين ببوجدور هي اهانة لجميع الصحفيين بالجهة .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.