مجتمع

تنسيقية التجار الأحرار بفرنسا تواصل عملها لدعم قوة الحزب بالخارج .

النهار24 .

إيمانا منها بدعم حزب التجممع الوطني للأحرار  على المستوى الدولي باعتبار هيئة التجار الأحرار بجهة فرنسا  تنظيم موازي للحزب  .

 واقتناعا من الهيئة بأن الانفتاح على انشغالات التجار بفرنسا لن يتم إلا بنهج سياسة القرب، والعمل الميداني الذي تعتمده التنسيقية من خلال تفعيل مسار الثقة،  واصل مكتب تنسيقية التجار الأحرار بفرنسا  سلسلة اجتماعاته ولقاءاته الدورية ، حيث تغتنم التنسيقية فرصة تجمع التجار بفرنسا  لتعزز كل مبادراتها التواصلية الهادفة للانفتاح على كافة شرائح التجار بالمهجر ، وتجديد اللقاء بها.

 وقد اهتمت التنسيقية مند تأسيسها والتي يرأسها الشاب إدريس أعراب بالصعوبات التي يعيشها التجار بفرنسا ، وتعتبر الهيئة أن معالجةمشاكل التجار بفرنسا هي من أولوياتها عبر حلحلتها بطرق قانونية وبمساعدة أجهزة الحزب . 

 وارتباطا بالدينامية الجديدة التي تعرفها التنسيقية ، رحب ادريس أعراب بجميع التجار بفرنسا من أجل الانخراط في هياكلها ، باعتبارها هىئة موازية للحزب وتنظيما مسؤولا على تبني قضايا التجار عموما.

 وستعمل تنسيقية التجار الأحرار بفرنسا برآسة ادريس أعراب علي تسطير برنامجا حافلا بالأنشطة تدعم مكانة الحزبو إنجاح المحطات النضالية التي يترأسها الرئيس عزيز أخنوش  من أجل كسب رهانات المرحلة المقبلة، وفتح الأبواب أمام جل الكفاءات والطاقات التي من شأنها إعطاء قيمة مضافة للأداء الحزبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى