رئيس المجلس الإقليمي لبوجدور يرد على مقال صحفي بخصوص سيارة المرسيديس .

رئيس المجلس الإقليمي لبوجدور يرد على مقال صحفي بخصوص سيارة المرسيديس .
بتاريخ 26 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

نفى أحمد خيار، رئيس المجلس الإقليمي لبوجدور، ما نقلته موقع الصحراء اليومية  بشأن “تلقيه هدية من صاحب مقاولة عبارة عن سيارة فارهة ، معتبرا ذلك “عاريا من الصحة تماما، ولا يمت إلى الحقيقة بصلة”.

وتعليقا على ذلك، فإن “الخصوم السياسيين لرئيس المجلس الإقليمي  ، لم يسلموا إلى يومنا هذا بانتصاره السياسي في نزال 4 شتنبر الانتخابي، ولا يدخرون جهدا في سبيل التشويش على هذا النصر السياسي، مستعملين كافة الوسائل، حتى الغير مشروعة منها من أجل عرقلة عمل وتجربة المجلس الإقليمي المكون من أعضاء جلهم شباب ، كما أن الذين كانوا بالأمس القريب يقتسمون كعكعة الريع أيقنوا بما لا يدع مجالا للشك أن هذا المجلس  لن نتيح لهم فرصة نهب المال العام،  ولذالك تجدهم في كل مرة يسعون إلى افتعال معارك هامشية هنا وهناك، واختلاق الأكاذيب، وترويج الأباطيل عبر بعض وسائل الإعلام ، لإقبار هذه التجربة الإصلاحية التي نقودها داخل المجلس الإقليمي لبوجدور ”.

وقال أحمد خيار رئيس المجلس الإقليمي لبوجدور في تدوينته عبر الفيسبوك :

بداية ترددت كثيرا قبل أن أكتب هذه الكلمات لكنني قررت في آخر المطاف أن اتواصل مع الشارع البوجدوري الذي يهمني بالدرجة الأولى. لأني لم أرد أن أعطي للموضوع حجما أكبر منه ولكن لاضير أن ندردش قليلا.
قبل يومين تفاجأت بمقال بالجريدة الإلكترونية الصحراء اليومية يدعي فيه صاحبه أنني تلقيت هدية من صاحب مقاولة عبارة عن سيارة فارهة ، وأعطى كذلك حتى تفاصيل اقتناء هذه السيارة كأنه كان متواجدا بالفعل مع المقاول وقت شرائها !!!؟
أخي كاتب المقال أيا كنت لن اجرح بك ولن انعتك باوصاف غير لائقة ولن امس منك كما فعلت أنت بي ولن………
بل كنت أود عليك ان تكتب بضمير الصحفي الشريف .
أن تكتب أنني لم أشتري هذه السيارة من المال العام من ميزانية المجلس الاقليمي علما أن القانون يخول لي ذلك لكني لم افعل.
أن تشكرني على هذا التصرف رغما أنني أؤمن انه واجب وليس جميل فبوجدور حسب تصوري في أمس حاجة إلى كل درهم من أجل التنمية والتشييد، و هو ماعاهدت نفسي القيام به.
أن تشجعني على التفاني في العمل وتكون إلى جانبي موجها و ناصحا لا…….
أن تدعوا جميع الفاعلين السياسيين إلى التعاون ووضع اليد في اليد من أجل حاضرنا ومستقبل أبناءنا.
أن تحضر دائما ضميرك المهني وأنت تستعد لكتابة مقال أو موضوع لأن في ذلك احترام للقارئ الطيب.
اريدك كذلك ان تعلم انه قد اغناني الله بفضله وكرمه وبرزق حلال عن أيا كان من كان ليهديني سيارة أو غيرها ، وكن متأكدا مادمت تحمل هم ساكنة بوجدور أنني ولله الحمد لست ممن تعرف ويعرفهم الجميع، الذين يبيعون ضمائرهم على حساب الشعب بريالات زائلة قلت أو كثرت .
وليكن في علمك أن هذه السيارة الفارهة كما أحببت انت أن تنعتها ليست الأولى من نوعها في مراب سياراتي ولن تكون الأخيرة بفضل الله ورضا الوالدين وحب الناس وتجارة انشالله لن تبور ،و أدعوك لتسال جيدا وتتأكد .
سيدي المحترم كل ما أتمناه عليكم في الحلقات المقبلة أن تذيلوا مقالاتكم النيرة باسمكم الكريم ،لا لشيء إلا ليعرف البوجدوريون الصادق منا من الكاذب.

كل هذه المعطيات الملموسة والموجودة على ارض الواقع تؤكد أن كاتب المقال استند على أفكاره الشخصية وتقديره الخاص، فأعطى لنفسه كامل الحرية لقول ما شاء، لكنه نأى بنفسه عن الموضوعية وتجاهل الواقع الميداني الذي يستعصي، لحسن الحظ أو لسوء حظه، على النفي.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.