تعيين مسؤول جديد على رأس المندوبية الإقليمية للإنعاش الوطني ببوجدور .

تعيين مسؤول جديد على رأس المندوبية الإقليمية للإنعاش الوطني ببوجدور .
بتاريخ 29 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

 أقدمت وزارة الداخلية مؤخرا على اجراء حركة تغييرات جزئية لبعض مناديب الانعاش الوطني همت بعض المندوبيات ضمنها مندوبية بوجدورحيث تم تعيين  الكولونيل أوبركا مندوب جديدا بها قادما اليها من مدينة طنجة.

هذا ويُـعــــول ،بعض المتتبعون للشأن المحلي، كثيـرا على هذه الحركة لضخ دماء جديدة في قطاع الإنعاش الوطني ببوجدور بحكم السمعة الطيبة التي يتميز بها المندوب الجديد لبوجدور بعد أن ترك بصمات ايجابية في جميع المندوبيات التي تقلد مسؤولية تسييرها بكل من طرفاية وطنجة في إطار سياسة العهد الجديد ، متمنيين أن يتم تشخيص حاجيات المجال الترابي المحلي بشكل سليم و سيعتمد المندوب الجديد لبوجدور مقاربة تشاركية مع جميع المتدخلين والفاعلين من أجل تدارك النقائص وترتيب الأولويات، والإنخراط في تنمية بعض المجالات خصوصا منها كل ما هو إجتماعي  من شأنه أن ينهض ببعض القطاعات الحيوية المرتبطة أساسا بنمط عيش العديد من ساكنة بالأقليم.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 1

بالتوفيق ان شاء الله للمندوب الجديد .



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.