المغاربة يشيدون ب”لقجع” : رجل دولة والمهام الصعبة نطالب به رئيسا للحكومة .

المغاربة يشيدون ب”لقجع” : رجل دولة والمهام الصعبة نطالب به رئيسا للحكومة .
بتاريخ 5 يونيو, 2019 - بقلم الإدارة

النهار24 .

خص المغاربة، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإشادة واسعة عقب نجاحه في إنتزاع حق الوداد البيضاوي وسحب اللقب القاري من الترجي التونسي في مواجهة حارقة بدواليب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


و تناقل الألاف من المغاربة تدوينات الإشادة وتعليقات تصف ‘لقجع’ برجل الدولة والمهام الصعبة، خاصة مع الطفرة الكبيرة للكرة المغربية منذ توليه رئاسة الجامعة في ظرف قياسي.

و طالب هؤلاء في تدوينات لهم بلقجع رئيساً للحكومة، بعدما أثبت للجميع، خاصة لمن كان يشكك في قدراته، كفائته المهنية والتدبيرية.

و دعا المغاربة، بقية المسؤولين في الدولة الى الاقتداء بفوزي لقجع للعمل بجدية ووطنية، لرفع التحديات التي تواجه البلاد كل من موقعه.


تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.