السبت 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةمجتمعنادية بنعلي الكاتبة العامة لوزارة الشباب والرياضة الكفاءة النسائية التي استطاعت خدمة...

نادية بنعلي الكاتبة العامة لوزارة الشباب والرياضة الكفاءة النسائية التي استطاعت خدمة قطاع الشباب والرياضة بتدبير عالي ومسؤولية وطنية .

النهار24 .

استطاعت السيدة نادية بنعلي الكاتبة العامة لوزارة الشباب والرياضة  أن تخطف الأضواء بكفائتها وحنكتها الادارية ، مند تقلدها مهام الكتابة العامة  ،ولعل أسباب نجاحها في ذلك يعود إلى شخصيـتها القوية الواضحة ، وإلى ثـقـتها بنفـسها، وإلى تمكنها من تخصصها إطارة موفقة ،دون أن أغفل تربيتها الأسرية ثم تربيتها الإدارية منذ سنوات .

امرأة مشرقة الأسارير ، سيدة بشوش، أنيقة الهندام ، معتزة بخدمة قطاع الشباب والرياضة ، واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتـقها ، مدافعة عن سياسة وبرامج وزارة الشباب والرياضة بحكمة وتبـصّـر ، وعلى منجزاتها خاصة في الميدان الاداري للوزارة  ، حذرة في عملها من أي هفوة ، كلما تقاطرت عليها المفات الخاصة بقطاع الشباب والرياضة  دفعة واحدة، تشرق بابتسامتها في حلحلتها بوضوح وصرامة وحسن أداء.

وقد استطاعت نادية بنعلي أن تثبت حضورها كمثـقفة وازنة ، فهي متمكنة من زادها المعرفي والتجريبي ، وعلى الرغم من صعوبة المهام بوزارة الشباب والرياضة فقد تحملت المسؤولية بذكاء ورزانة وحزمة في تدبير منصب الكتابة العامة لوزارة الشباب والرياضة ، متحدية بصرامتها ووثوقها من عملها في نجاح مسؤوليتها متمكنة من أدائها العلمي والمعرفي وتجربتها الادارية .

دافعت السيدة نادية بنعلي عن سياسة وزارة الشباب والرياضة التي تنتمي إليها ، وعن الجهود التي تبذل من أجل علاج المشاكل الوزارك بروح جماعية ، وروح وطنية ، مـكِّنها  من تحقيق نتائج طيبة وواعدة.

كان حضور السيدة نادية بنعلي  لافتا للانتباه في كل الملتقيات والمناسبات الهامة الخاصة بقطاع الشباب والرياضة  ، وتمكنها من تنفيذ البرامج في ميدان الوزارة  بجرأة وشجاعة ، فالهدف خدمة الوطن والارتقاء به ، مؤملة أن توفق في ذلك.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات