عامل إقليم بوجدور يشرف على افتتاح القنصلية الشرفية لدولة الكوت ديفوار بالعيون .

عامل إقليم بوجدور يشرف على افتتاح القنصلية الشرفية لدولة الكوت ديفوار بالعيون .
بتاريخ 26 يونيو, 2019 - بقلم الإدارة

النهار24 .

أشرف عامل إقليم بوجدور ابراهيم بن ابراهيم رفقة سفير الكوت ديفوار إدريسا ترتوري والقنصل العام الشرفي محمد الإمام  ، ظهر اليوم الاربعاء، على الإفتتاح الرسمي للقنصلية الشرفية للأقاليم الجنوبية للمملكة  بمدينة العيون  .

وقد نوه  عامل إقليم بوجدور في كلمة له بعمق العلاقات بين المغرب والكوت ديفوار مثنيا عليها وعلى تاريخها الحافل بالمحطات المشتركة، مضيفا في الآن نفسه أن إفتتاح القنصلية الشرفية للكوت ديفوار بالأقاليم الجنوبية للمملكة ومدينة العيون دليل جديد على إصطفاف الكوت ديفوار بوزنها الإفريقي إلى جانب الوحدة الترابية للمملكة.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.