مركب السياحة والصناعة التقليدية berber house منتجع سياحي بمواصفات عالية الجودة بمنطقة سوس .

مركب السياحة والصناعة التقليدية berber house منتجع سياحي بمواصفات عالية الجودة بمنطقة سوس .
بتاريخ 29 يونيو, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

في إطار الحركية التي يعرفها قطاع السياحة بجهة سوس ماسة ، يعتبر المنتجع السياحي المعروف ” berber house ” من أهم المنتحعات السياحية التي أعطت قيمة مضافة للسياحة بالجهة ، حيث يقدم  عروضًا رائعة مند افتتاحه .
ويروم المنتجع في ظل الطاقم الإداري الذي يتولى تسييره تحت إمرأة المسؤول الأول عن هدا المنتجع عبدالله المرابط ، الى بث روح الحيوية و النشاط لدى كل المرافق الطبيعية و السياحية للمنتجع كموقع استراتيجي هام بالمنطقة.

ومن خلال زيارة ميدانية الى عين المكان، تتضح أهمية الموقع كوجهة سياحية هامة تستقبل يوميًا المئآت من الزوار والراغبين في التمتع بالمناضر الخلابة والمرافق السياحية التي يتوفر عليها منتجع ”  berber house” الواقع بين الطريق بين القليعة وبيركرى  ، والذي يُعد القبلة المفضلة للسياح الاجانب و المغاربة على السواء..

وفي ظل موسم الصيف ، يستعد منتجع ” berber house” اطلاق العديد من الخدمات الجديدة التي تواكب متطلبات الزبائن.. بحيث تم تحديث الاطباق و المشروبات المقدمة لتراعي جل رغبات الزوار الموسميين منهم والرسميون..وذلك وفق لائحة اثمان في متناول الجميع، كما يوفر المنتحع مساحات خضراء هامة للعائلات والمجموعات التي تزور المكان.

جديد المنتجع هو أنه أقدم على إضافة العديد من التحسينات من أجل توفير راحة الزوار والسياح ، وفي هذا الصدد قررت إدارة المنتجع، تنظيم سهرات ومسابقات لكل الزوار مع توفير كل شروط الراحة و الاطمئنان .

خدمات في مستوى تطلعات السياح يتوفر عليها منتجع berber hous  السياحي  من (( مسبح ، مطعم ، ملعب ، متحف ، فضاء الأطفال ، فضاء الطيور والحيوانات ، قاعة الحفلات ، ترفيه وموسيقى ………..)) وعليه فإن الدعوة موجهة للجميع لاكتشاف معالم السياحة بالمنتجع والاستمتاع بخدمات عالية الجودة .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.