تطلعات ساكنة بوجدور و تحديات المجلس الإقليمي المنتخب .

تطلعات ساكنة بوجدور و تحديات المجلس الإقليمي المنتخب .
بتاريخ 30 سبتمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

انتهت الانتخابات الجماعية على مستوى مدينة بوجدور لما لها و ما عليها، و انتهى الصراع بين الأعضاء المنتخبين و الأحزاب السياسية حول رئاسة المجلس الإقليمي لبوجدور و تشكيل مكتبه المسير، و التي آلت نتيجتها النهائية إلى حزب الأصالة و المعاصرة الذي نجح في الوصول لقيادة المجلس بتحالفه مع حزب الحركة الشعبية والأحرار ، و أصبحت ساكنة بوجدور اليوم أكثر من أي وقت مضى تراهن على المجلس المنتخب أن يكون في مستوى تطلعاتها، و أن يساهم في تنمية المدينة اقتصاديا و اجتماعيا.
جل المواطنين الذين التقى بهم موقع النهار 24 أجمعوا على ضرورة عمل المجلس الإقليمي الجديد على تعزيز البنيات التحتية للمدينة وتأهيلها وترشيد النفقات.
و سيتعين على المجلس الإقليمي لبوجدور ، الإعلان عن موعد الجلسات و الدورات، و فتح الأبواب في وجه العموم لمتابعتها، و إشراك جمعيات المجتمع المدني في كل المشاريع التي تهم المنطقة، و الأخذ بآرائها و مقتراحاتها .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.