الأمن والصحراء .. أبرز ملفات زيارة البارونة "ديسوزا" إلى المغرب

الأمن والصحراء .. أبرز ملفات زيارة البارونة "ديسوزا" إلى المغرب
بتاريخ 29 سبتمبر, 2015 - بقلم الإدارة

دشنت رئيسة مجلس اللوردات البريطاني، البارونة Frances D’Souza، زيارتها للمغرب، بإجراء مشاورات مع رئيس مجلس النواب، رشيد الطالبي العلمي، ورئيس مجلس المستشارين، الشيخ بيد الله، صباح اليوم بمقر البرلمان.
ونوهت ديسوزا، بالعلاقات المغربية البريطانية، التي وصفتها بـ”التاريخية لامتدادها لقرون”، مؤكدة بأنها كانت “قوية منذ سنوات على الصعيد السياسي والاقتصادي وكذا الثقافي”.
رئيسة مجلس اللوردات البريطاني عبرت عن إعجابها بالتجربة البرلمانية المغربية، على مستوى مجلس النواب والمستشارين، وأبدت “رغبتها في تبادل الخبرات في مجال التشريع والعمل البرلماني”، وأن يمتد هذا التعاون إلى القضايا الأمنية كذلك.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.