انتخاب المقاولة مليكة الحيان رئيسة لفرع نادي المسيرين بجهة سوس ماسة .

انتخاب المقاولة مليكة الحيان رئيسة لفرع نادي المسيرين بجهة سوس ماسة .
بتاريخ 16 يونيو, 2019 - بقلم الإدارة

النهار24 .

وضع أعضاء نادي المسييرين الثقة في السيدة مليكة الحيان المقاولة الشابة في جهة سوس ماسة وصاحبة شركة agadir” “services وتم انتخابها رئيسة لفرع نادي المسيرين بالمغرب ، نظرا للكفاءة المهنية التي تتميز بها  ونجاحها في مجال اشتغالها .

 يضم نادي المسييرين مجموعة من المقاولات الصغرى والمتوسطة ، حيث كان الهدف من انشاءه هو خلق دينامية اقتصادية بين المقاولين اعضاء النادي على المستوى الوطني والمساهمة في خلق فرص الشغل في افق ان يصبح مؤسسة رائدة وقوة من شأنها توفير حماية افضل لمصالح المقاولات وفتح أفاق تطويرها وتنظيمها كما يتمنى مؤسسه،ومن بين استراتيجية النادي ايضا هو التنسيق بين شركات اعضاء النادي في مختلف مدن المغرب مما سيساهم في خفض التكاليف من جهة وخلق رواج اقتصادي بين الشركات على المستوى الوطني عامة وجهة سوس ماسة خاصة من جهة أخرى .

ويكتسي انشاء فرع لنادي المسيرين بالمغرب بجهة سوس ماسة اهمية كبيرة لكون هذه المنطقة تلعب دورا هاما في اقتصاد المملكة وهذا راجع الى التنوع الاقتصادي الذي تتميز به في مجموعة من المجالات كالفلاحة والصيد البحري والسياحة وهذا من شأنه ان يعطي دفعة قوية ويساهم بشكل مباشرة في اشعاع المنطقة وتحريك عجلة الاقتصاد والاستثمار بجهة سوس ماسة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.