تضامن واسع مع خالد وية مدير الوكالة الحضرية لمراكش ومطالب بإطلاق سراحه ومحاسبة لوبي العقار بمراكش .

تضامن واسع مع خالد وية مدير الوكالة الحضرية لمراكش ومطالب بإطلاق سراحه ومحاسبة لوبي العقار بمراكش .
بتاريخ 6 يوليو, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

استغربت مجموعة من الفعاليات الحقوقية والمهنية الطريقة التي تم بها اعتقال المهندس خالد وية مدير الوكالة الحضرية لمراكش ، وكذا ملابسات الكمين الذي تعرض له ليتم اعتقاله بطريقة استعراضية محبوكة.

وفي هذا الصدد طالب حقوقيون وفعاليات ، بتكوين جبهة وطنية للدفاع عن  المهندس خالد وية ، الذي تعرض للاعتقال بتهمة الارتشاء، بعد خروجه من اجتماع بولاية مراكش عشية الخميس الماضي .

واعتبرت ذات الفعاليات أن عملية اعتقال المهندس خالد وية  مؤامرة دبرها من ما أسموه بلوبي الفساد والريع من أجل الانتقام من مدير الوكالة الحضرية بمراكش  الذي رفض كل المساومات والإغراءات المادية، وهو المشهود له بالنزاهة والتفاني في العمل.

واعتبرت عائلة “خالد وية ” هذا الاعتقال “ظلما في حقه من طرف لوبيات ومافيات تنهب خيرات البلاد والعباد .

ويتصف خالد وية مدير الوكالة الحضرية لمراكش بمرونة إدارية وصرامة شديدة في تطبيق القانون، منذ تعيينه بمراكش ، لكن هناك لوبي له ثقافة أخرى معاكسة لإرادة الحق والقانون، يريدون الإطاحة به بكل الوسائل الممكنة”.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.