الجمعة 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةكريم أشنكلي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير يستقبل السفير الهندي .

كريم أشنكلي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير يستقبل السفير الهندي .

النهار24 .

استقبل الحاج كريم أشنكلي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير السفير الهندي بالمغرب.

ويأتي هذا الاستقبال تحضيرا للزيارة المرتقبة لرجال أعمال كبار من مختلف القطاعات إلى أكادير ومنطقة سوس ماسة، للتعرف على ما توفره جهة سوس ماسة لبحث أوجه التعاون والفرص الاستثمارية المتاحة للطرفين ولتبادل المعلومات والخبرات في قطاعات الصناعة والتجارة والخدمات.

وبالمناسبة، قدم أشنكلي خلال هذا اللقاء الذي شارك فيه نائب رئيس الغرفة محمد المودن، عرضا معرجا على ما تزخر به جهة سوس ماسة من إمكانيات و مؤهلات اقتصادية و عروض و فرص استثمارية مرورا بالمشاريع الكبرى التي يجري تنفيذها ومنها مشروع مخطط التسريع الصناعي والرؤية الاستراتيجية للنهوض بقطاع السياحة والتشجيعات الاستثمارية.

وأكد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات السيد كريم أشنكلي و السفير الهندي على ضرورة تطوير العلاقة بين الجهتين كما أشارا أيضا إلى التفوق الذي يمكن الوصول إليه إذا ما تم استغلال إمكانات جهة سوس ماسة وفتح مجالات للشراكة والاستثمار.

هذا وينتظر أن تتوج الزيارة الثانية المرتقبة لرجال الأعمال الهنود بجهة سوس ماسة بتوقيع اتفاقيات شراكة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير ورجال الأعمال الهنود تهدف إلى تيسير سبل التعاون والفرص الاستثمارية المتاحة للطرفين بالعديد من القطاعات الصناعية والتجارية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات