بوجدور : مواطنون يخمدون حريقا بأحد المنازل بحي الأمان 1 وعناصر الوقاية المدنية في خبر كان .

بوجدور : مواطنون يخمدون حريقا بأحد المنازل بحي الأمان 1 وعناصر الوقاية المدنية في خبر كان .
بتاريخ 23 يناير, 2016 - بقلم admin

النهار24 .

تمكن مجموعة من المواطنين زوال يوم السبت، من السيطرة على حريق نشب بأحد المنازل بحي الأمان 1 ببوجدور، حيث تم إخماده بعد أن تسبب فى احتراق جزء كبير من أثاث المنزل و ديكورات ومصابيح، بالإضافة إلى إشتعال النيران في جدران البيوت وسقفها، لكن دون وقوع أي إصابات.

وحسب مراسل موقع النهار 24 الذي تواجد بعين المكان بعد إعلامه بحدوث الواقعة أن الحريق الذي نشب حوالي الساعة الثالثة عصرا عرف تأخر عناصر الوقاية المدنية، والتي لم تحضر إلى عين المكان حتى بعد مرور أكثر من ساعة .

تأخر وصول عناصر الوقاية المدنية قال شهود عيَّان أنه سبَّب نوعًا من التوتر والغضب لقاطني المنزل كما للمواطنين الذين استعانوا بصهريج شاحنة لنقل المياه من أجل إطفاء الحريق والسيطرة عليه بكل ما أوتوا من عزيمة و إصرار بعد إستنجاد السيدة القاطنة بالمنزل بالصراخ.

الحريق الذي لم يخلف خسائر في الأرواح لكنه خلَّف خسائر مادية جسيمة ، وتضاربت الآراء حول الأسباب المؤدية له، بين من عزى الأمر إلى حدوث تماسٍ كهربائي ومن قال بأن السبب كان ناجما عن إنفجار شاحن بطارية الهاتف.

إلى ذلك وَأيًّا كان السبب، فإن تأخر عناصر الوقاية المدنية في الوصول خلال الوقت المناسب إلى عين المكان يطرح تساؤلات كثيرة ويضعها حتما تحت المجهر .

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.