عامل إقليم بوجدور ابراهيم بن ابراهيم يشارك في اجتماع تتبع مشاريع النمودج التنموي بولاية العيون .

عامل إقليم بوجدور ابراهيم بن ابراهيم يشارك في اجتماع تتبع مشاريع النمودج التنموي بولاية العيون .
بتاريخ 18 سبتمبر, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

شارك عامل إقليم بوجدور ابراهيم بن ابراهيم  ، في أشغال الاجتماع الذي احتضنته ولاية العيون، يوم أمس الثلاثاء، والخاص بتتبع مدى إنجاز المشاريع المتعلقة بالنموذج التنموي ورصد الإكراهات والمعيقات التي تحول دون تسريع وتيرة تقدمها.

الاجتماع الذي ترأسه والي جهة العيون الساقية الحمراء السيد عبد السلام بيكرات، حضره كل من مولاي حمدي ولد الرشيد رئيس جماعة العيون والسيد بلاهي باد نائب رئيس مجلس الجهة، إلى جانب عدد من رؤساء الجماعات الترابية بالجهة  وممثلي المصالح الخارجية.

وفي هذا الصدد، أجمع الملتئمون على ضرورة مراقبة وتسهيل المساطر القانونية لضمان سيرورة المشاريع التنموية ومناقشة الإكراهات التي تعتريها ، داعين الى الرفع من وثيرة الأشغال و عدم التهاون مع كل من ثبت تماطله أو تقصيره في أداء مسؤولياته.

وتخلل الأشغال أيضا التنسيق بين كافة المتدخلين والفاعلين السياسيين حول دراسة وقع المشاريع التنموية على ساكنة الجهة. ومناقشة كل الجزئيات قبل وأثناء انجاز المشاريع التنموية تجنبا للعوائق والمشاكل الناجمة في غالب الأحيان عن ضعف أو انعدام التنسيق بين المتدخلين.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.