تيزنيت : توقيف شخص للاشتباه في تورطه في حادث سير مميت .

تيزنيت : توقيف شخص للاشتباه في تورطه في حادث سير مميت .
بتاريخ 25 يناير, 2016 - بقلم admin

النهار24 .

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تيزنيت، أمس الأحد، من توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في السجائر المهربة والتسبب في حادثة سير مميتة مع جنحة الفرار.
 وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه (30 سنة)، الذي كان يسوق سيارة رباعية الدفع تسبب صباح أمس الأحد في حادثة سير مع سيارة أجرة مما أفضى إلى وفاة سائق هذه الأخيرة ومرافقه، قبل أن يلوذ بالفرار مباشرة بعد ارتكاب الحادثة.
وأضاف المصدر ذاته أن عملية التفتيش التي أجريت على سيارة المعني بالأمر، أسفرت عن العثور على 2748 علبة كبيرة من السجائر المهربة، حيث تبين من خلال الأبحاث المنجزة أنه ينشط في مجال تهريب السجائر.
وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لاتزال الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في قضية تهريب السجائر.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.