نادي رجاء أكادير لكرة القدم يهدد بتقديم اعتذار عام بعدما قلص المجلس البلدي منحته السنوية .

نادي رجاء أكادير لكرة القدم يهدد بتقديم اعتذار عام بعدما قلص المجلس البلدي منحته السنوية .
بتاريخ 9 أكتوبر, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية
النهار24 .
ذكرت مصادر جيدة الإطلاع أن فريق رجاء أكادير أحد أندية القسم الأول هواة عازم على تقديم اعتذار عام احتجاجا على تقليص منحته التي كانت خصصت له من لدن المجلس البلدي للمدينة وقدرها 40 مليون سنتيم إلى 30 مليون .
وقد اعتبر المكتب المسير الأمر يدخل في إطار عرقلة مسيرة فريق رجاء اكادير  الموفقة بعد النتائج الايجابية التي حققها بحرمانه من الدعم المالي الذي كان يضخه المجلس البلدي في خزينته.
واستنادا لنفس المصادر فإن المكتب المسير لنادي رجاء أكادير أصدر بيانا استنكاريا احتجاجا على ما أسماه التلاعب بمصير فريق الرجاء محملا مسؤولية ما يترتب عن ذلك إلى جهات داخل المجلس البلدي اختلطت لديها السياسة والرياضة بعدما حرمت رجاء أكادير  من الدعم الذي قدمته لفريقين من نفس المدينة ويمارسان بنفس القسم الذي تمارس فيه رجاء أكادير .
هذا الوضع الكارثي الذي بات يعيشه فريق رجاء أكادير دفع بالمكتب المسير للفريق إلى الإعلان  عن توقيف جميع أنشطة الفريق بما فيهم الفئات تمهيدا لتقديم إعتذا
ر عام وهو ما سيجل في تاريخ الرياضة بأكادير وسيصبح وصمة عار على جبين المجلس البلدي لأكادير.
تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.