الحموشي يعفي الجعايدي الحارس الشخصي للملك من مهامه .

الحموشي يعفي الجعايدي الحارس الشخصي للملك من مهامه .
بتاريخ 27 يناير, 2016 - بقلم admin

النهار24 .

شرع المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، الأسبوع الماضي، في عملية تطهير كبيرة شملت عزل إعفاء و توقيف الكثير من المسؤولين و ضباط  الشرطة في الإدارة العامة و في المصالح الخارجية كان أبرزها تعيين مدير جديد لأمن القصور الملكية

و حسب يومية “أخبار اليوم ”التي أوردت الخبر،فإن الحموشي أجرى العملية بعد تأخيرها لفترة من الوقت بسبب وجود الملك خارج البلاد”.

و شملت المصـادقة على قـرار إعفـاء عـزيـز الجـعـايدي من مهامه كمدير لأمـن القصور الملكية و تعيين إبراهيم نضام بدلا عنه.

و يأتي الإعفاء النهائي للجعايدي من مهامه كمدير لأمن القصور الملكية عقب ثلاث سنوات من تعيينه في هذا المنصب، بعدما أحيل بدون مهام على الإدارة العامة للأمن الوطني بسبب خطأ جسيم ارتكبه في مدينة العيون خلال زيارة هنالك قبل ثلاثة أشهر .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.