الوزيرة الشابة نزهة بوشارب كفاءة عالية نالت ثقة صاحب الجلالة .

الوزيرة الشابة نزهة بوشارب كفاءة عالية نالت ثقة صاحب الجلالة .
بتاريخ 20 أكتوبر, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تهنئة للسيدة نزهة بوشارب لنيلها ثقة صاحب الجلالة الملك محمد السادس و تهنئة العنصر النسوي الحركي عامة بتولي السيدة نزهة منصب على رأس إحدى الوزارات ذات الأهمية والتحديات الانية نتمنى لها التوفيق .
بالمناسبة نتمنى تحريك أحد الملفات التي مطروحة منذ الوزارة السابقة و تتوفر الوزارة على نسخة من ملف تقدم به مجموعة منخرطين من مشروع اندلسيا لودادية بن مسيك بالمنصورية وللاسف لم يلاحض اي بوادر في الموضوع منذ سماب باريس وأمل المنخرطين أغلبهم من الجالية في التغيير الوزاري حيث عانينا من تجاهل الملف و وورث للوزارة الجديدة التي نثق في قدرتها و مجهوداتها



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.