بادو الزاكي يستدعي 26 لاعبا لوديتي الكوت ديفواروغينيا .

بادو الزاكي يستدعي 26 لاعبا لوديتي الكوت ديفواروغينيا .
بتاريخ 30 سبتمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي عن اللائحة الأولية للمنتخب المغربي المكونة من 26 لاعبا التي ستستعد للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني المغربي أمام كل من كوت ديفوار و غينيا، وذلك يومي 9 و 12 أكتوبر المقبل بالملعب الكبير لأكادير .

وعرفت اللائحة التي كشف عنها الناخب الوطني بادو الزاكي، اليوم الأربعاء، عودة عبد الرزاق حمد الله، الذي تغيب عن مباراة ساوطومي مؤخرا، بالإضافة إلى عودة نجم الرجاء السابق محسن متولي وكذا يونس بلهندة بعدما غاب عن الأسود في الفترة الأخيرة.

كما عرفت اللائحة حضور وجه جديد من هولندا وهو حكيم زياش لاعب توينتي.

وضمت هذه اللائحة 21 لاعبا يمارسون في مختلف البطولات الأوروبية والآسيوية والخليجية وخمسة لاعبين ينشطون في البطولة الوطنية الاحترافية.

وفي ما يلي اللائحة الكاملة التي استدعاها الناخب الوطني بادو الزاكي:

– حراسة المرمى:

منير المحمدي (نومانسيا) و ياسين بونو (سرقسطة) و أمين بورقادي (أولمبيك خريبكة) .

– خط الدفاع:

فؤاد شفيق (لافال) و أشرف لزعر (باليرمو) و محمد أولحاج (الرجاء البيضاوي) و رشدي أشنطيح (فيتس أرنيم) و عصام العدوة (شونغ كينغ ) و عبد الرحيم الشاكير (الجيش الملكي) و محمد أبرهون (المغرب التطواني) و زهير فضال (ليفانتي).

– خط الوسط :

كريم الأحمدي (فينورد روتيردام) و منير عوبادي (ليل) و عبد العزيز برادة (أولمبيك مارسيليا) ومروان سعدان (اتحاد الفتح الرياضي) و حكيم زياش (توينتي) و محسن متولي (الوكرة القطري) و نبيل درار (موناكو) و يونس بلهندة (دينامو كييف) و عمر قادوري (نابولي) و هاشم مستور (مالقا).

– خط الهجوم:

محسن ياجور (قطر القطري) و يوسف العرابي (غرناطة) و عاطف شحشوح (سيفاسبور التركي) و عبد الرزاق حمد الله (الجيش القطري) والحسين خرجة ( ستيوا بوخاريست).

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.