رياضة

نادي مولودية العيون يعود بتعادل ثمين من الدشيرة .

النهار24 .

عاد فريق مولودية العيون ، بتعادل ثمين من خارج قواعده برسم مجريات الدورة السابعة  من منافسات بطولة القسم الوطني الأول شطر الجنوب  ، أمام نادي أدرار سوس  بملعب هذا الأخير ، بنتيجة صفر لمثله.

وتميزت المقابلة بصراع تقني بين الطرفين حيث ظلت الحيطة والحذر السمة البارزة في مجمل أطوار المباراة، وكادت عناصر المولودية أن تعود بنتيجة الإنتصار لو إستغل مهاجمها بعض المحاولات الخاطفة  السانحة للتهديف، قبل أن يعلن حكم المباراة عن صافرة النهاية بإقسام نقاطها بين الطرفين .
و تجدر الإشارة إلى أن رحلة فريق مولودية العيون إلى اكادير مرت في ظروف جيدة  ، حيث إستحسن مجموعة من المتتبعين بادرة المكتب المسير لهذا الأخير ، التي تنم عن حسن التدبير العقلاني للنادي ، وروح التضامن بين مكونات الفريق  والتي ستمنح لامحالة شحنة معنوية للمولودية لمواصلة صحوته وتحقيق نتائج جيدة في الدورات المقبلة  .
ويذكر أن فريق مولودية العيون لكرة القدم يتوفر على مجموعة من العناصر المحلية التي أبانت عن علو كعبها خلال العديد من المباريات ويحذو كل مكونات الفريق تحقيق صحوة قوية للإلتحاق بكوكبة الصدارة وتقليص فارق النقاط  ، رغم الضائقة المالية التي يشكو منها الفريق ، في ظل غياب موارد مالية قارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى