السرحاني يلهب جمهور بوجدور في اختتام مهرجان أكبار في نسخته الثامنة .

السرحاني يلهب جمهور بوجدور في اختتام مهرجان أكبار في نسخته الثامنة .
بتاريخ 7 نوفمبر, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

نجح الفنان المغربي أيمن السرحاني، في إستقطاب عدد غفير من جمهور مدينة بوجدور ، الذي حج بكثافة إلى كورنيش بوجدور ، لحضور إختتام النسخة الثامنة من مهرجان أكبار.
حيث أمتع السرحاني محبيه بباقة من أشهر أغانيه التي عرف بها ، وأعمال أخرى تفاعل معها الجمهور بعفوية كبيرة.
وتأكد على أن السرحاني له شعبية كبيرة في مدينة بوجدور ، ما جعل أيمن يتفاعل معهم بطريقة خاصة، وقامت مجموعة من الجماهير  التقاط الصور مع فنان الراي المغربي السرحاني.
محمد خي مدير المهرجان في نسخته الثامنة ، أكد على أن المهرجان حقق نجاحا باهرا ولقي صدى كبير من ساكنة بوجدور ، كما أنه حرك  العجلة الإقتصادية للمدينة.
هذا ورغم تخوف من عدم حضور قوي للجماهير في النسخة الثامنة للمهرجان، إلا أن الأرقام فاقت كل التوقعات في جميع سهراته .
وعرف حفل اختتام مهرجان أكبار حضور عامل إقليم بوجدور ورئيس المجلس الاقليمي ورجال السلطة وفعاليات المجتمع المدني ورجال الصحافة .
تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.