إختتام فعاليات مهرجان أكبار في نسخته الثامنة .

إختتام فعاليات مهرجان أكبار في نسخته الثامنة .
بتاريخ 7 نوفمبر, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أختتمت بمدينة بوجدور فعاليات مهرجان أكبار في نسخته الثامنة، والمنظم تحت شعار “همك هو همي..كوم معايا نمي”.
وشهد المهرجان على مدى خمسة أيام أنشطة نوعية في شتى المجالات وتدشين عدد مهم من المشاريع أشرف عليها عامل الاقليم “براهيم بنبراهيم” والوفد الرسمي المرافق له من منتخبين وأمنيين وفعاليات المجتمع المدني..
و عرف اليوم الأخير من مهرجان أكبار في نسخته الثامنة؛ مراسيم تحية العلم الوطني والإنصات للخطاب الملكي السامي، ثم إطلاق الشهب الاصطناعية في آخر سهرات المهرجان الفنية؛ إيذانا باختتام الفعاليات..
جدير بالذكر أن مهرجان أكبار بوجدور تنظمه عمالة الإقليم بدعم من مجلس إقليم بوجدور والجماعة الترابية وبمساهمة مختلف المصالح الخارجية للوزارات.
وأجمع مختلف المتدخلين على نجاح النسخة الثامنة من المهرجان التي انطلقت منذ الثاني من الشهر الجاري.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.