جهات

بوجدور : سيدة تعتدي على الممرض الرئيسي للمركز الصحي العودة وبتحريض من الطبيبة الرئيسة .

النهار24 .

استنكرت ساكنة العودة ببوجدور اليوم للاعتداء الذي تعرض له الممرض الرئيسي بالمركز الصحي العودة ، من طرف أحد نساء حي العودة المدفوعة من طرف الطبيبة الرئيسية للمركز الصحي  .

وتعود تفاصيل الحادثة كما رواها المسؤول الممرض الرئيسي للموقع، عندما قصدت سيدة من ساكنة العودة  المركز الصحي اليوم صباحا لزيارة الطبيبة الرئيسة للمركز والتي تشتغل بطريقة غير قانونية بالمركز بعدما تم تنقيلها للمستشفى الإقليمي لبوجدور ولم تلتحق به ؛ لتستغل بذلك هذه السيدة لتحريضها ضد الممرض الرئيسي بالمركز الذي سبق له وأن نبه الطبيبة وأخبرها بأنها لم تعد محسوبة على المركز لكن عجرفة هذه الطبيبة جعلها تحرض هذه السيدة ضد الممرض الرئيسي للمركز الصحي العودة .

وأدى الاعتداء إلى توقف العمل في المركز حيث تقدم الممرض الرئيسي للمركز الصحي العودة بشكوى ضد المعتدية لدى مصالح الأمنية لبوجدور ، للاتخاذ الإجراءات اللازمة لتوقيف المعتدية.

يذكر أن المركز الصحي العودة يعرف إقبالا كبيرا من ساكنة أحياء بوجدور كل يوم من أجل التطبيب حيث يصل عدد زائري المركز إلى  80 مريض ، وأكد الممرض الرئيسي للمركز الصحي العودة  أن هذا الاعتداء خلفا هلعا وخوفا في نفوس بقية المرضى ليقرروا الخروج من المركز خوفا على سلامتهم ، على حد تعبير المصدر.

وقد علمنا من مصادر أن الطبيبة الرئيسية للمركز الصحي العودة قد تم تنقيلها للمستشفى الإقليمي لبوجدور ولم تعد تربطها أي علاقة بالمركز الصحي العودة ؛ لكنها وفي خرق سافر لقانون الوظيفة العمومية لم تمتثل لهذا القرار وأصرت على البقاء بالمركز الصحي العودة من أجل خلق البلبلة وتحريض المرضى على إثارة الشغب والفوضى بالمركز الصحي العودة .

ليبقى السؤال المطروح : هل ستتدخل الوزارة لتوقيف هذه الطبيبة وأخد الإجراءات القانونية في حقها  ؟

إليكم فيدوهات الإعتداء :

https://www.youtube.com/watch?v=OOk6mDyR5n8&feature=youtu.be

https://www.youtube.com/watch?v=GBJWBA0xSH0&feature=youtu.be

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى