الثلاثاء 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةابتسام الحمومي الكفاءة النسائية التي استطاعت خدمة الوكالة الحضرية بتارودانت بتدبير عالي...

ابتسام الحمومي الكفاءة النسائية التي استطاعت خدمة الوكالة الحضرية بتارودانت بتدبير عالي ومسؤولية وطنية .

النهار24 .

استطاعت السيدة ابتسام الحمومي مديرة الوكالة الحضرية بتارودانت أن تخطف الأضواء بكفائتها وحنكتها الادارية ، مند تقلدها مهام مديرة الوكالة بتارودانت   ،ولعل أسباب نجاحها في ذلك يعود إلى شخصيـتها القوية الواضحة ، وإلى ثـقـتها بنفـسها، وإلى تمكنها من تخصصها إطارة موفقة ،دون أن نغفل تربيتها الإدارية منذ سنوات .

امرأة مشرقة الأسارير ، سيدة بشوش، أنيقة الهندام ، معتزة بخدمة قطاع الوكالة الحضرية  ، واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتـقها ، مدافعة عن سياسة وبرامج الوكالة الحضرية بتارودانت  بحكمة وتبـصّـر ، وعلى منجزاتها خاصة في الميدان الاداري للوكالة ، حذرة في عملها من أي هفوة ، كلما تقاطرت عليها المفات الخاصة بقطاع الحضري والتهيئة العمرانية  دفعة واحدة، تشرق بابتسامتها في حلحلتها بوضوح وصرامة وحسن أداء.

وقد استطاعت ابتسام الحمومي أن تثبت حضورها كمثـقفة وازنة ، فهي متمكنة من زادها المعرفي والتجريبي ، وعلى الرغم من صعوبة المهام الموكولة لها فقد تحملت المسؤولية بذكاء ورزانة وحزمة في تدبير منصب مديرة الوكالة الحضرية ، متحدية بصرامتها ووثوقها من عملها في نجاح مسؤوليتها متمكنة من أدائها العلمي والمعرفي وتجربتها الادارية .

دافعت السيدة ابتسام الحمومي عن سياسة الوزارة  التي تنتمي إليها ، وعن الجهود التي تبذل من أجل علاج المشاكل الخاصة بالمجال الحضاري والتهيئة العمرانية بروح جماعية ، وروح وطنية ، مـكِّنتها  من تحقيق نتائج طيبة وواعدة.

كان حضور السيدة ابتسام الحمومي مديرة الوكالة الحضرية بتارودانت  لافتا للانتباه في كل الملتقيات والمناسبات الهامة الخاصة بوزارة إعداد الترب الوطني والتعمير والاسكان وسياسة المدينة ، وتمكنها من تنفيذ البرامج في ميدان الوزارة  بجرأة وشجاعة ، فهدفها خدمة الوطن والارتقاء به ، مؤملة أن توفق في ذلك .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات