أكادير : اجتماع مغربي أمريكي تحضيرا لمناورات الأسد الأفريقي

أكادير : اجتماع مغربي أمريكي تحضيرا لمناورات الأسد الأفريقي
بتاريخ 21 نوفمبر, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 : أكادير .

احتضنت قيادة المنطقة الجنوبية بأكادير، الثلاثاء، لقاءات تحضيرية لمناورات الأسد الافريقي 2020، بمشاركة ضباط من بريطانيا واسبانيا وهولاندا وتونس والسينغال، إلى جانب الضباط المغاربة والأمريكيين.

وقالت المصادر، إن اجتماعا هاما جمع بين الجنرال روجر كلوتير، قائد القوات البرية الأمريكية بافريقيا، والجنرال الفاروق بلخير، قائد المنطقة العسكرية الجنوبية، للتداول في كل الأمور المتعلقة بنسخة الأسد الافريقي 2020.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن هذه التحضيرات المكثفة للحدث العسكري الأبرز للقيادة الافريقية للجيش الأمريكي، تأتي استعدادا لتنظيم أضخم مناورات عسكرية على صعيد القارة الافريقية بعدد من المناطق بالمغرب

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.