الوزيرة نزهة بوشارب تحط الرحال بجهة سوس ماسة وتؤكد انخراطها في بلورة الرؤية الملكية .

الوزيرة نزهة بوشارب تحط الرحال بجهة سوس ماسة وتؤكد انخراطها في بلورة الرؤية الملكية .
بتاريخ 27 نوفمبر, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

حلت نزهة بوشارب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والاسكان وسياسة المدينة صباح اليوم بمدينة أكادير ، حيث عقدت  جلسة عمل مع السيد والي جهة سوس ماسة و ذلك في إطار تجسيد التوجهات الملكية السامية الرامية إلى تسريع ورش الجهوية المتقدمة ، و إعطاء دفعة نوعية لهذه المنطقة بجعلها رافعة للتنمية الجهوية ومركزا اقتصاديا يربط بين شمال المغرب وجنوبه وفضاء لتنزيل النموذج التنموي الجديد.
وفي هذا الصدد تم استعراض مختلف المشاريع والبرامج الهادفة الى الرفع من مستوى عيش المواطنين بالوسطين الحضري والقروي التي تعكف الوزارة حاليا على إنجاز ها.
حضر هذا الاجتماع كل من السيد الكاتب العام للوزارة و مسؤولو الوزارة على الصعيدين المركزي و الجهوي.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.