الغراس : الإسلام إحترم الحريات الفردية ومازال يدافع عن الكرامة الإنسانية .

الغراس : الإسلام إحترم الحريات الفردية ومازال يدافع عن الكرامة الإنسانية .
بتاريخ 1 ديسمبر, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

صرح محمد الغراس عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية على هامش الدورة الحادية عشر للجامعة الشعبية لحزب الحركة الشعبية، تحت شعار “الحقوق و الحريات بين الفرد و المجتمع  أن جدل الحريات الفردية في المجتمعات الإسلامية”،، أن الإسلام احترم الحريات الفردية ومازال يدافع عن الكرامة الإنسانية ، مضيفا أن الإسلام يحمي الحريات الفردية والحياة الخاصة للأفراد .

وأضاف الغراس ، أن الحرية الفردية ترتبط بشكل مباشر بتشريع المجتمعات المسلمة التي يعيش بها الفرد، مشيرا إلى أن اختيار الشخص للإسلام ديانة، يلزمه احترام شروطها وتأطيراتها وقواعدها.

وأكد الغراس على أن الخلاف الدائر حاليا حول موضوع الحريات الفردية، هو خلاف في طريقة تناوله فقط ومرجعية مناقشيه .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.