وفاة محمد بوشناق عميد الإخوان بوشناق

وفاة محمد بوشناق عميد الإخوان بوشناق
بتاريخ 29 سبتمبر, 2015 - بقلم admin

وفي الفنان الكبير محمد بوشناق في وقت متأخر من ليلة أمس، بعد فشل العملية الجراحية الدقيقة ، التي أجريت له على القلب ليلة العيد ، بعد إصابته بنوبة قلبية مفاجأة ببيته بمدينة وجدة .

ويعد محمد بوشناق ذو الخمسون ربيعا ، الرجل التوافقي في مجموعة الإخوان بوشناق ، التي بصمت بفنها الراقي تجربة المجموعات ، عبر تاريخ المغرب ، بعدما أصبح لها حضوة خاصة لدى الجمهور المغربي ، وكذا لدى الراحل الحسن الثاني رحمه الله .
وهذا وقد كان يعيش محمد بوشناق ظروف اجتماعية صعبة ، رفقة إخوانه رضى وعمر ، باستثناء حميد الأخ الأصغر للمجموعة المقيم في مراكش ، وهي فرصة للالتفات لهاته العائلة الفنية العريقة ، وتحسين أوضاعها .

ويعد محمد بوشناق صاحب الابتسامة الدائمة ، أيقونة الفنانين بمدينة وجدة ، لعطفه على الجميع .

إن لله وإن إليه راجعون

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.