برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى بمناسبة العيد الوطني لبلاده .

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى بمناسبة العيد الوطني لبلاده .
بتاريخ 1 ديسمبر, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى، السيد فوستان-أركونج تواديرا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وعبر جلالة الملك، بهذه المناسبة، عن أحر تهانئه، للرئيس تواديرا، مقرونة بمتمنيات جلالته لشعب جمهورية إفريقيا الوسطى باطراد التقدم والازدهار.

ومما جاء في البرقية “إن روابط الأخوة الإفريقية والتضامن التي تجمع بلدينا لتعد عاملا مهما في تعميق علاقاتنا الثنائية. وفي هذا الصدد، أؤكد لفخامتكم حرصي الوطيد على مواصلة عملنا المشترك من أجل تعزيز علاقات التعاون بين المغرب وإفريقيا الوسطى، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا الشقيقين

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.