الوزيرة بوشارب تؤكد على الدور الهام للمهندس المعماري في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة .

الوزيرة بوشارب تؤكد على الدور الهام للمهندس المعماري في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة .
بتاريخ 2 ديسمبر, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 أكدت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، السيدة نزهة بوشارب، على الدور الهام الذي يضطلع به المهندس المعماري في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة، من خلال مضاعفة المجهودات قصد تعزيز علاقات الشراكة والتعاون القائمة بين الوزارة وتمثيلياتها الجهوية والمحلية.

وأوضح بلاغ للوزارة اليوم الاثنين، أن السيدة بوشارب التي استقبلت يوم الخميس المنصرم، بمقر الوزارة، رئيس وأعضاء المجلس الوطني لهيئة المهندسين المعماريين ورؤساء المجالس الجهوية الاثني عشر بالمملكة، نوهت بالدور الحاسم الذي يضطلع به المهندس المعماري في مواكبة ورش الجهوية الموسعة

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.