أخبار وطنية

موقع النهار24 يختار السيد مولاي امحمد لولتيتي الرئيس المدير العام لشركة “كوباك ” شخصية سنة 2019 .

النهار24 .

خلال سنة 2019 وقبلها ، وبالنظر إلى مهمته  كمدير عام  لشركة “كوباك ” ، ومشواره الحافل بأعمال الخير والبر والإحسان ، اختار الطاقم الصحفي للمجموعة الإعلامية النهار24  اختيار السيد مولاي امحمد لولتيتي الرئيس المدير العام  لشركة “كوباك ” ،   كشخصية سنة 2019 ، كون  مولاي امحمد لولتيتي شرف للعمل الخيري وفاعل اقتصادي  متميز بالمغرب .

بعد نقاشات مستفيضة قررت إدارة موقع النهار24 منح لقب شخصية سنة “2019 ” للسيد امحمد لولتيتي ، الذي يعد نموذجا حيا للعمل الخيري و للقيم والمبادئ والمواقف التي جسدها في ممارساته وسلوكياته اليومية على أرض الواقع مع المحيطين معه في العمل وأيضا مع عامة الناس بالجنوب وخارجها.

فامحمد لولتيتي ظهرت بوضوح عناصر الجد والكد في شخصيتة وملامح الخير الحقيقي البعيد عن الزيف  والتصنع والتظاهر والحرص على العمل الإحساني الذي يقربه من الله ويبعده عن كل ما يغضبه. فنشاطه وحماسه للعمل الخيري ودآبه على أن يساعد الفقراء كان بتأكيد عنوان حب الخير في شخصيته .

فهذا الرجل رجل أعمال الخير بامتياز لن يسترح ولم يرتاح خلال مشواره  العملي والاجتماعي حتى أستطاع بكفاحه المرير ونضاله الشاق الطويل وجهده الكبير أن يصنع من نفسه  شخصية  اجتماعية  فذة و محبوبة وقامة شامخة تلامس السماء بشموخها وكبريائها  في فعل الخير والتقرب من المحتاجين ورجلا واسما لامعأ كالشهب في كبد السماء.

هو إذن السيد  السيد مولاي امحمد لولتيتي الرئيس المدير العام  لشركة “كوباك ” ،   رجل الأعمال والمستثمر الناجح ، الذي تم اختياره عن قناعة  كرجل اقتصادي يمتلك عقلية تزخر بالخبرات العلمية والعملية المكتسبة من عدة ميادين مختلفة، هو الرجل الذي يتميز بشخصية تبني أساليب العمل الاقتصادي ضمن مسارات موازية ومتلائمة مع المنهجيات المهنية المتنوعة. وهو الرجل الذي يتميز أيضا  بحب العمل الاجتماعي والإحساني من خلال أنشطته المكثفة التي تساير المرحلة التنموية بالمملكة وفق المنهجية والدينامية الفعالة التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بأقاليم  المملكة الشريفة.

وتعد قصة نجاح    السيد مولاي امحمد لولتيتي الرئيس المدير العام  لشركة “كوباك ” ،جزءاً من قصة نجاح من ثابروا واجتهدوا وكافحوا.. صفات جعلت من السيد مولاي امحمد لولتيتي رجلا ناجحا ومثالا  يحتدى به في كل شيء.

ذلك لأنه قدم الكثير من جميل الأفعال ورصانة الأعمال لمدينته ولإقليمه ولوطنه ومواطنيه.. فكان نعم الممثل والسفير المخلص لبلده بعدة ملتقيات  ، أو في مجال تخصصه  في عدة ملتقيات وطنية و دولية ، أو في مجال تحمل المسؤولية .

إن اختيار مولاي امحمد لولتيتي كشخصية سنة 2019 إضافة كبيرة إلى ركب شخصيات العمل الخيري والإنساني .

ولكن بكل موضوعية، ينفرد السيد السيد مولاي امحمد لولتيتي الرئيس المدير العام  لشركة “كوباك ” ، عن أكثر الشخصيات خلال عام 2019  لكونه كان خلال هذه السنة و قبلها داعما للعمل الخيري ،وضربت له الأمثلة الطيبة في البر والعطاء والإحسان وفعل الخير .

طاقم موقع النهار24 يهنئ السيدالسيد مولاي امحمد لولتيتي الرئيس المدير العام  لشركة “كوباك ” ،  باختياره شخصية سنة 2019 ، وسيتسلم درع شخصية السنة خلال الحفل الذي سيقام بأحد فنادق مدينة مراكش .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى