تأسيس جمعية ملتقى الشرفاء اولاد ابي السباع .

تأسيس جمعية ملتقى الشرفاء اولاد ابي السباع .
بتاريخ 15 يناير, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 : حسن بنهر .

انعقد يومه النلاثاء 14 يناير 2020 الجمع العام التأسيسي لجمعية ملتقى اولاد ابي السباع ؛ وذلك ببوجدور .. والذي استهل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم.
وتجدر الإشارة ، أن بداية اللقاء كانت في حدود الساعة الخامسة عصرا؛ من خلال كلمة اللجنة التحضيرية ،والتي كانت عبارة عن كلمات مقتضبة حول السياق العام لتأسيس هذا المولود الجديد ، والأهداف العامة التي سيسعى للوصول إليها ؛ كما أكدت اللجنة أن القبيلة التي تنتمي إليها هي في أمس الحاجة إلى تنظيمات شبابية فاعلة، وقادرة على حمل مشعل التنمية المحلية؛ والسير قدما بقبيلة اولاد ابي السباع الشرفاء بالاقليم شأنها شأن باقي القبائل بعد ذلك انتقل الحضور إلى مناقشة مشروع القانون الأساسي للجمعية، وفتح نقاش حول مجموعة من النقط والبنود لتتم المصادقة بالإجماع على القانون المؤطر لعمل الجمعية. 
مباشرة بعد ذلك ؛ انتقل الجميع إلى انتخاب السيد (احمد بيتان ) رئيسا للجمعية والذي خول. له تأسيس المكتب الذي يتكون من 21 عضو.
ليختتم الجمع بالدعاء الصالح لأفراد القبيلة وجميع ساكنة إقليم التحدي وضرب موعد النسخة التانية من الملتقى لسنة 2020 .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.