براڤو : الوزيرة بوشارب تتكلف بمي رقية وتنقدها من التشرد .

براڤو : الوزيرة بوشارب تتكلف بمي رقية وتنقدها من التشرد .
بتاريخ 15 يناير, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

في خطوة إنسانية حازت الكثير من الثناء والتقدير، تكفلت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، السيدة “نزهة بوشارب”، من مالها الخاص، بعجوز ضريرة في عقدها السابع، حيث قامت بتسديد مصاريف كراء شقة لمدة سنة كاملة، وتعهدت بالتكفل شخصيا بسداد مصاريف كراء الشقة المذكورة إلى أن يتغمدها الله برحمته، كما قامت بشراء كل ما يلزم هذه الشقة من أثاث وأغراض منزلية، وتخصيص مكلفة تشرف على رعايتها بانتظام، ووعدتها بـ”عمرة” في قادم الأيام.

وبالرجوع إلى كواليس هذا الحدث البارز الذي أضحى حديث الشارع بتمارة، فقد أكدت مصادر مطلعة، أن السيد الوزيرة، تابعت قضية العجوز الضريرة “مي رقية” عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتأثرت لحالها، سيما بعد أن نشر نشطاء بالفيسبوك مقاطع فيديو، توثق للحالة المزرية التي كانت تعيش فيها “مي رقية” وحيدة بمنزل صفيحي يوجد بحي النهضة “بلا ولاد ولا عائلة”، حيث كان الجيران هم من يتناوبون تباعا على رعايتها، قبل أن تتدخل السيدة الوزيرة، وتتكفل بها شخصيا من مالها الخاص، في موقف لاقى كل استحسان الجميع .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.